الخميس، 22 أغسطس 2013

اسرائيل قادمة لا محال إلى منطقتن

اسرائيل قادمة لا محال إلى منطقتنا

في تمثيلية محكمة من اخراج الغرب تتجه مصالح الغرب اليوم و تحت مظلة الربيع العربي في المنطقة نحو الانفراج و الازدهار..
في تمثيلية قذرة دبرت ضد العراق بالتعاون مع المعارضة العراقية التي جلبت المحتل الأمريكي ثم الإيراني، ربما بقصد أو بعدم قصد تم القضاء على الجيش العراقي الجبار.
وبنفس التمثيلية القذرة بالتعاون مع المعارضة السورية الخارجية و المسلحة تم انهاك الجيش العربي السوري و هو ما يزال سنتين و نصف صامدا لكن باتت التحديات أكبر من صموده و هو يلتقط ربما أنفاسه الأخيرة.
و بنفس التمثيلية يتم توريط الجيش المصري اليوم ليدخل في نفس المعركة التي دخلت فيها سوريا، و هناك مؤامرات تعد لهم ربما ستوصلهم للاقتتال مع حماس من أجل سيناء .و بهكذا يتم ضرب عصفورين بحجر انهاء الجيش المصري و حماس في آن واحد.
و بنفس التمثيلية القذرة تم ادخال حزب الله في سوريا لينتحر.

و بهكذا تصبح الحواجز التي كانت مغلقة في وجه الكيان الصهيوني مفتوحة بعد أن تم القضاء و اضعاف أكبر جيوش المنطقة العربية و كذلك المقاومتين حماس و حزب الله. و ستكون اسرائيل هي الدولة الأولى في منطقتنا التي ستتحكم بالمنطقة كلها مع حلفائها الغرب.

كل هذه التمثيليات تتم بمساعدة المغفلين من ابناء الشعوب العربية و حكامنا اللاهين عن حماية أوطانهم و انشغالهم في الكرسي و القبض عليه...
و الضحية الوحيدة هي جيوشنا و شعوبنا التي تهدر دمائها لرعاية مصالحهم دون أن تدري.

لا تفرحوا يا شعوب المنطقة كثيرا بقصة الديمقراطية و تحرير الأوطان من الديكتاتورية فكلها تمثيليات فلن يكون هناك ديمقراطية في عالمنا العربي و لا حقوق عادلة و لا مساواة أولا بسبب طبيعتنا التي فطرت على الخلاف و الصراع مع بعضنا، و بسبب فوة الغرب التي تمنع أن تعيش الشعوب العربية في أمان و استقرار.

....رنا خطيب



28/7/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق